12 غارة تفتك بتعزيزات الحوثيين وقبائل حجور تأسر طاقم اعلامي للميليشيات

تمكن ابطال القبائل في منطقة حجور بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، من أسر طاقم اعلامي تابع لقناة المسيرة التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية. وقالت مصادر قبلية: أن التحقيق الأولي مع طاقم الاعلام الحوثي كشف انهم مرسلون بشكل مباشر من قبل الهالك عبدالملك الحوثي، ويحملون بنادق AK ومسدسات .. 

محتجون يطالبون بإقالة رئيس هيئة مستشفى الثورة بــ"تعز"

نفذ العشرات من الجرحى في مدينة تعز، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية، منددة بفساد وتدهور وضع مستشفى الثورة العام.وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عدد من الإدرايين في هيئة المستشفى، بما وصفوه بالفساد الإداري والمالي والإهمال الطبي.ورفع المشاركون صور ولافتات تطالب بإقالة رئيس هيئة مستشفى .. 

صحفيون : الحوثية تستغل "المختطفين" لانتزاع مكاسب سياسية بتواطؤ أممي

واصل ميليشيا الحوثي اختطاف عشرة صحفيين يمنيين منذ أربع سنوات، وأمس الأول أحالتهم للمحاكمة بتهم كيدية، في الوقت الذي يتحدث المبعوث الأممي، مارتن غريفيت في إحاطته لمجلس الأمن، عن اقتراب إطلاق سراح الدفعة الأولى من الأسرى والمختطفين.المحاكمات الهزلية التي تنتهجها المليشيات الحوثية بحق الصحفيين المختطفين .. 

ضغوط أممية ودولية على الحكومة للقبول باتفاق الانسحاب الجزئي من الحديدة

أفاد مصدر حكومي لـ " المصدر اونلاين " بأن ضغوطاً كبيرة تمارسها الأمم المتحدة وعدد من الدول على الفريق الحكومي في لجنة الانتشار التي يقودها الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، للتوصل إلى انسحاب جزئي في الحديدة (غربي اليمن). وكان الفريق الحكومي قد وافق على الانسحاب الجزئي في .. 

الحوثيون يقرون إحالة عشرة صحفيين مختطفين للمحاكمة بتهم كيدية

أقرت النيابة الجزائية المتخصصة التابعة لمليشيات الحوثي في صنعاء، الثلاثاء، إحالة عشرة صحفيين يمنيين للمحاكمة، بتهم كيدية.وقال الصحفي نبيل الأسيدي، رئيس لجنة الحقوق والحريات في نقابة الصحفيين اليمنيين، إن "النيابة الجزائية المتخصصة، التابعة للمليشيات الحوثيه، قررت إحالة عشرة صحفيين للمحاكمة بتهم كيدية".واتهمت النيابة الحوثية، الصحفيين، .. 

قبائل حجور تحرر مواقع جديدة وتستعيد أسلحة ومقتل وجرح عشرات الحوثيين

سيطرت قبائل حجور، الليلة الماضية،  على ثلاثة مواقع جديدة، فيما صدت أعنف هجوم شنته المليشيات الحوثية بمختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة على مناطقهم في مديرية كشر بمحافظة حجة. وقالت مصادر ميدانية "إن معارك استمرت خمس ساعات على مواقع الأبطال في منطقة العبيسة شرق كشر، وقتلى المليشيا وجرحاهم .. 

الحكومة اليمنية تؤكد التزامها بتنفيذ اتفاق ستوكهولم دون تجزئة

جددت الحكومة اليمنية التزامها الكامل بتنفيذ اتفاق ستوكهولم الخاص بمدينة الحديدة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى دون تجزئة.جاء ذلك خلال كلمة مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة نيويورك السفير عبدالله السعدي، الثلاثاء، أمام مجلس الأمن.وأكد السعدي على ضرورة أن تتزامن عملية إعادة الانتشار مع تسليم .. 

الجيش الوطني يحرز تقدماً جديداً في الجوف

تمكنت قوات الجيش الوطني من احراز تقدماً جديداً في موقع متفرقه من مديرية خب والشعف شمال شرق محافظة الجوف.وقال محافظ الجوف اللواء امين العكيمي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن 4 كيلو فقط تفصل الجيش الوطني عن سوق الخميس بالمديرية بعد ان صارت مطلة على منطقة .. 

الجانب الحكومي يحذر من مسرحية جديدة للحوثيين بالحديدة ، ومجلس الامن يناقش الليلة الوضع اليمني

  حذر وفد الحكومة اليمنية في لجنة إعادة الانتشار بالحديدة من أي مسرحية هزلية قد يقدم عليها الحوثيون، وذلك بعد إعلان الأمم المتحدة توصل طرفي الصراع إلى اتفاق حول إعادة الانتشار مكون من مرحلتين. وقال عسكر زعيل عضو وفد الحكومة، إن ما ورد على لسان ناطق الحوثيين .. 

هكذا يستثمر الحوثيون «ورقة فلسطين» للتجييش وقتل اليمنيين

تواصل ميليشيا الحوثي، أسلوب المزايدة المكشوفة على القضية الفلسطينية واستغلالها لصالح مشروعها الطائفي، دون أن تُقدم شيئًا عمليًا لهذه القضية المُقدّسة.ولجأت ميليشيا الحوثي إلى توظيف مؤتمر “وارسو” لاستثمار عاطفة الشعب اليمني تجاه القدس، حيث أخرجت تظاهرات في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات الخاضعة لسيطرتها، واستغلتها في .. 

رئيس الأركان يناقش مع محافظ تعز وقائد المحور استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة

ناقش رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، وقائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، المستجدات والأوضاع الميدانية في محافظة تعز، في ظل استمرار الحصار الذي تفرضه المليشيا الحوثية على المحافظة، وممارستها .. 

البيضاء : جرائم الميلشيات الحوثية في قرى قانية

روى عدد من من ضحايا وأسر ضحايا الجرائم الحوثية في قرى منطقة قانية جانباً من الفظائع والجرائم التي ترتكبها الميلشيات الحوثية بحق اطفالهم ونساءهم والأضرار الجسيمة التي لحقت بمنازلهم ومزارعهم ومراعيهم وبقية مصالحهم جراء القضف الهمجي لمناطقهم .وقال عدد من الضحايا واسر الضحايا في تصريحات .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen