رداع : الحوثيون يختطفون لاعب المنتخب الوطني "وليد الحبيشي" في نقطة ابوهاشم برداع

لليوم الثاني على التوالي تواصل مليشيا الحوثي اختطاف لاعب المنتخب الوطني  وليد الحبيشي بعد اختطفته امس الاثنين في إحدى النقاط التابعة لها في مديرية رداع، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن. مصادر محلية، قالت إن مليشيا الحوثي المتمركزة في نقطة ما يُسمى بـ"أبو هاشم" التابعة لهم، .. 

الحوثيون يخطفون مدير مكتب الاعلام برداع

قامت جماعة الحوثي اول امس الاربعاء10/10 /2018   بخطف مدير مكتب الاعلام برداع (سابقا ) الاستاذ ناصر علي الصانع من منزله وقتادوه الى جهة مجهوله وافادة  مصادر مطلعة ان اهله لازالوا يبحثون عنه ولم يتسنى لهم حتى اللحظه معرفة مكان تواجده يجدر الذكر بان الحوثيين قاموا .. 

مقتل المشرف الحوثي بمديرية العرش محافظة البيضاء

نعت ميلشيات الحوثية مقتل القيادي الحوثي البارز عبدالله علي هادي الحمزي المكنى بـ ( ابو ابوعماد) المشرف العام للحوثي بمديرية العرش رداع بمحافظة البيضاء  حيث تداول ناشطون محسبون على الحوثي صورة للقيادي الحوثي مسبوقة بكلمة الشهيد المجاهد وفيما رجحت مصادر عن مصرع الحمزي في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في #جبهه_ناطع _الملاجم ، .. 

البيضاء:مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين برصاص المليشيات الحوثية برداع

لقي مواطن مصرعه وإصيب أثنين آخرين برصاص مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية العرش برداع محافظة البيضاء وسط البلاد. مصادر محلية خاصة أكدت أن المواطن "عبده ناصر اسماعيل الحميدي" قتل ظهر اليوم الأثنين فيما أصيب 2 اخرين برصاص مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة "جيف الحميدي" على خلفية .. 

البيضاء:مصرع حوثي وأصابة 2 آخرين في اشتباك مع احد المواطنين في احدى نقاط التفتيش

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي يوم الجمعة في اشتباك مع احد المواطنين في احد مداخل مدينة البيضاء مركز المحافظة وسط البلاد. واكدت مصادر محلية مقتل احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة 2 اخرين في اشتباك مع احد المواطنين في احد نقاط المليشيات بالمدخل الشرقي لمدينة البيضاء .. 

مصادر بالجيش الوطني: غارة جوية امريكية استهدفت قائد بالجيش ومرافقه كانا في طريقهم إلى مأرب..الأسماء ...

كشفت مصادر خاصة بالجيش الوطني التابع للشرعية أن طائرة بدون طيار أمريكيه استهدفت قيادي في الجيش الوطني ومرافقه أثناء ما كانا في طريقهما إلى محافظة مأرب وسط البلاد.   وأوضحت المصادر أن الغارة الجوية الامريكية استهدفت مساء الثلاثاء قبل الماضي العقيد سالم عبدالله احمد التيسي قائد الكتيبة .. 

التفاصيل كاملة لجريمة قتل أب لاطفاله الثلاثة وهم نائمون برداع..صور

في جريمة بشعة هزت محافظة البيضاء؛ اقدم أب في الثلاثينيات من عمره على قتل اطفاله الثلاثة وهم نائمون فجر اليوم الثلاثاء؛ في قرية"زعام حبابه" مديرية العرش برداع. مصادر محلية خاصة أكدت أن الأب القاتل وأسمه "عادل الملجمي" البالغ من العمر 35 عاما تقريبا اقدم على قتل .. 

البيضاء: أبناء قبيلة "العرش" يمهلون الحوثيين 24 ساعة لتسليم قاتل الشاب "الحميدي"

أمهل أبناء ووجهاء ومشائخ قبيلة العرش برداع، محافظة البيضاء (وسط اليمن) قيادة جماعة الحوثي في المحافظة، يوما واحد فقط؛ لتسليم القيادي في الجماعة، والمشرف فيها، "ابوحيدر العبسي"، والمتهم بقتل الشاب "عدنان الحميدي"، نجل شقيق مالك محطة" جيف الحميدي" بمديرية العرش. وقالت مصادر محلية، أن المهلة جاءت .. 

البيضاء: مقتل 18 حوثياً بينهم قيادات ميدانية فبي عملية إحباط تسلل في "الملاجم"

قتل 18 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم قيادات، اليوم الأربعاء، في مواجهات مع قوات الجيش في مديرية الملاجم شرقي محافظة البيضاء (وسط اليمن). ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" أن المواجهات اندلعت فجر اليوم، عقب محاولة المليشيا التسلل باتجاه مواقع في وادي فضحة بمديرية الملاجم". واحبطت قوات .. 

البيضاء: مقتل مدنيين اثنين بغارة لطائرة أمريكية بدون طيار في قيفه

قتل مدنيين اثنين، مساء اليوم الثلاثاء، بغارة جوية لطائرة من دون طيار أمريكية في مديرية ولد ربيع في قيفة بمحافظة البيضاء (وسط اليمن). وقالت مصدر محلية لـ"يمن شباب نت" إن الغارة الجوية التي نفذتها الطائرة الأمريكية استهدفت سيارة نوع "شاص" في منطقة "عشار" بيكلا كانت في .. 

فيما صنعاء تعيش أزمة خانقة.. الحوثيون يحتجزون اكثر من 200 ناقلة

تحتجز مليشيات الحوثي الانقلابية منذ يومين أكثر من"200" ناقلة محملة بالمشتقات النفطية والمواد الغذائية في المركز الجمركي الذي استحدثته بمفرق "عفار" مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن). وقالت مصادر خاصة أن مليشيات الحوثي الانقلابية تهدف من احتجاز ناقلات النفط والمواد الغذائية القادمة من طريق مأرب .. 

البيضاء:المقاومة تصد محاولة تسلل للحوثيين في مديرية ذي ناعم

تمكن رجال المقاومة الشعبية من التصدي لمحاولة تسلل لعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط البلاد. مصادر ميدانية أكدت أن اشتباكات عنيفة بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت بين رجال المقاومة الشعبية وعناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع المقاومة في .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen