البيضاء: مصرع قائد عسكري تابع للحوثيين في "قانية" وستة أخرين بـ"قيفة" (أسماء)

لقي قيادي عسكري تابع للمليشيا الحوثية، مصرعه، مع عددا من مرافقية، خلال المواجهات مع الجيش الوطني، المسنود بالمقاومة الشعبية، في محافظة البيضاء، وسط اليمن. وكشفت مصادر ميدانية خاصة ، أن القيادي الحوثي "ابوعلي العكمي"، الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية قائدا لمحور البيضاء؛ لقي مصرعه، مع مرافقيه .. 

البيضاء: الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في مديرية "ردمان" ال عواض

حققت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الخميس، تقدمًا جديدًا في مديرية ردمان ال عواض شمالي محافظة البيضاء، وسط البلاد. مصادر ميدانية أكدت أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المواقع المهمة بما فيها "سوق قانية" وسط انهيار واسع في صفوف المليشيات الانقلابية . وقالت .. 

طيران التحالف العربي يقصف مواقع المليشيا الحوثية بمدينة البيضاء

شن طيران التحالف العربي ،فجر اليوم الاثنين ،غارات جوية استهدفت مواقع ميلشيا الحوثي الانقلابية في مدينة البيضاء. وقالت مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)"ان الطيران قصف مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في معسكر الامن المركزي المجاور للمجمع الحكومي بمدينة البيضاء".. واضاف المصدر "ان دوي انفجار سمع عقب الغارات .. 

البيضاء.. استشهاد شيخ قبلي برصاص الحوثيين في "الشرية"

استشهد اليوم الأحد الشيخ "أحمد محمد قرموش السلالي" متأثرا بجراحه جراء إطلاق مليشيات الحوثي الانقلابية الرصاص عليه الأربعاء الماضي في مديرية "الشرية" بمحافظة البيضاء وسط اليمن. وأكد مصدر في عائلته أن الشيخ "السلالي" توفي ظهر اليوم في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد 4 أيام من إصابته .. 

المليشيات ترتكب جريمة بشعة بحق أسرة نازحة في البيضاء.. تفاصيل مرعبة

ارتكبت مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء جريمة بشعة بحق أسرة من محافظة إب نزحت إلى منطقة قيفة رداع للعمل في إحدى مزارع المواطنين هناك لسد لقمة العيش. وقال مصدر محلي في المنطقة " أن أسرة المواطن محمد ناجي من أبناء محافظة إب نزح هو أسرته .. 

عاجل :مقتل وإصابة 5 مدنيين في غارة جوية أمريكية بالبيضاء..صورة

سقط خمسة مدنيين بين قتيل وجريح في غارة جوية لطائرة من دون طيار أمريكية استهدفت سيارة كانوا يستقلونها في مديرية "الصومعة" بمحافظة البيضاء وسط البلاد . مصادر محلية خاصة اكدت أن الغارة الامريكية استهدفت عصر اليوم الخميس سيارة يستقلها مدنيين من ال المنذري في الطريق الاسفلتي .. 

البيضاء:الجيش الوطني والمقاومة يحرران مواقع استراتيجية جديدة في جبهة "ناطع"

تمكن رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير مواقع استراتيجية جديدة من مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسط البلاد. مصادر ميدانية خاصة أكدت أن الجيش الوطني والمقاومة حرروا جبل " الحديدة" وجبل "لعوج" وجبل "القرحا" صباح اليوم الاربعاء بعد معارك عنيفة مع المليشيات .. 

البيضاء:مقاتلات التحالف تدمر مدرعة عسكرية للحوثيين في مديرية القريشية بقيفة

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية غارة جوية على موقع وتجمعات مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة "الزوب" بمديرية القريشية التابعة لقيفة برداع محافظة البيضاء وسط البلاد . شهود عيان أكدوا أن الغارة استهدفت عربة عسكرية نوع همر تحمل رشاش عيار 12/7 في موقع "الحايط" .. 

البيضاء:الحوثيون يفجرون آبار للمياة وعدد من نوب حراسة المزارع في محيط قرية"الزوب" بقيفة

اقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على تفجير ثلاث آبار مياة وعدد من نوب حراسة مزارع القات في محيط منطقة "الزوب" بمديرية القريشية التابعة لقيفة محافظة البيضاء وسط البلاد . مصادر محلية أكدت أن عملية التفجير جأت بعد تمكن حملة عسكرية كبيرة تابعة للمليشيات الانقلابية من استعادة جبل .. 

البيضاء:مصرع تسعة حوثيين خلال تصدي الجيش والمقاومة لمحاولة تسلل في "ناطع"

لقي ما لا يقل عن تسعة من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين خلال محاولة تسلل للمليشيات بإتجاه المواقع التي استعادتها المقاومة الشعبية والجيش الوطني جنوب غرب مديرية "ناطع" بمحافظة البيضاء وسط البلاد . مصادر ميدانبة خاصة أكدت أن رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني تمكنوا فجر .. 

البيضاء:عشرات القتلى والجرحى والآسرى الحوثيين خلال تطهير المقاومة مواقع استراتيجية في "قيفة" برداع

لقي ما لا يقل عن 30 مسلح من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين وتم أسر 5 خلال تطهير رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل عدد من المواقع الاستراتيجية في جبال قيفة برداع محافظة البيضاء وسط البلاد. مصادر ميدانية خاصة أكدت أن رجال المقاومة شنوا هجوما .. 

البيضاء:المليشيات الانقلابية تختطف نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الأحد نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة البيضاء "الشيخ خالد عبدالله صالح السوادي"ونقلته إلى جهة مجهولة . مصادر محلية خاصة أكدت أن عناصر من المليشيات الانقلابية أعترضوا "السوادي" ظهر اليوم الأحد وسط سوق مدينة السوادية ؛أثناء ما كان يتسوق فيه؛ .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen