نائب رئيس إعلامية الإصلاح.. الحزب يقدم كامل ثقله السياسي والاجتماعي دعما للشرعية وخدمة الشعب

 الحوار : * ونحن نستقبل الذكرى ال28 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح في الوقت الذي يخوض فيها الشعب اليمني معركة تحرير البلاد من مليشيات الانقلاب الحوثية، أين يقف الإصلاح اليوم؟ - يقف الإصلاح في قلب معركة استعادة الدولة وتحرير الأرض والإرادة اليمنية وهو في هذا يقدم كامل ثقله .. 

مقاومة ذي ناعم البيضاء.. الجبهة المنسية "حوار خاص مع قائد مقاومة ذي ناعم "

رغم اعتراف الحوثي ضمنياً بهزيمته فيها لا تزال مقاومة ذي ناعم في البيضاء وسط اليمن تقاتل المليشيا بأسلحتها الشخصية وما تغنمه إثر تحريرها لمواقع الانقلابيين. حوار مع قائد مقاومة ذي ناعم بمحافظة البيضاء الشيخ القَبَلي أبو جبر الغُنيمي ومناقشته أبرز المستجدات الميدانية وكذلك على الصعيد .. 

تعرف على أسم وصورة الصحفي الذي أصيب بشلل في سجون المليشيات

قالت نقابة الصحفيين اليمنيين إنها حصلت على معلومات تفيد بتدهور صحة الصحفي توفيق المنصوري المختطف في سجون الحوثي منذ يونيو 2105م . ويعاني المنصوري من مرض القلب وضيق التنفس وتورم في البروستات أدى إلى شل حركته وإبقائه قعيدا في سجن الأمن السياسي بصنعاء بدون رعاية صحية. وأدانت .. 

الجنرال: جماعة الحوثيين استقدمت 150 خبيراً عسكرياً من إيران وحزب الله والحشد الشعبي..نص الحوار

قال نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن الأحمر اليوم الاثنين، إن جماعة الحوثيين وقوات صالح استقدمت إلى العاصمة صنعاء، 150 خبيرا حربيا عسكريا، بينهم إيرانيين ومن حزب الله، والحشد الشعبي.   وأوضح في حوار مع صحيفة «الرياض» السعودية، إن 58 خبيرا ايرانيا يديرون معركة الحديدة ويعملون .. 

بن دغر: نحتاج أكثر 100 مليار دولار لإعادة إعمار ما سببه الانقلاب ...الحوار كامل

قدر رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، تكاليف إعادة الإعمار في لما أنتجته الحرب المشتعلة بالبلاد منذ قرابة عامين، إلى أكثر من 100 مليار دولار. وأشار في حوار صحيفة "البيان" الإماراتية، إلى أن الحوثيين وصالح تسببوا في انقلابهم على السلطة في كل الدمار الذي جرى .. 

نجل وزير الدفاع «الصبيحي» يؤكد تعرض والده للخيانة اثناء أسره من قِبل الحوثيين..حوار

قال نجل وزير الدفاع اليمني في الحكومة اليمنية اللواء محمود الصبيحي، إنه لا يستبعد وجود خيانات صاحبت عملية اعتقال والده منذ أكثر من عام على يد مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح.   وأكد عبدالولي الصبيحي في حوار مع صحيفة «عكاظ» السعودية، بأن والده تعرض لخيانة البعض، .. 

أكد أن «صالح» هو من أسس قاعدة اليمن.. الشيخ حميد الأحمر: عرض 50 المليون لا يزال سارياً لمن يأتي برأس ...

قال الشيخ حميد، نجل الشيخ عبدالله حسين الأحمر، أن المخلوع علي عبدالله صالح، هو أحد مؤسسي تنظيم القاعدة، مشيرا إلى أنه هو الذي أنشأ قاعدة اليمن بأموال الدولة، وأن من يديرها هم عصاباته ورجاله، مبينا أنه استطاع ذلك من خلال أجهزته الاستخباراتية إبان حكمه. ولفت .. 

قصص مرعبة من إرهاب وجرائم الحوثيين في السجون السرية .. حقائق تكشف لإول مرة ...هنا رداع ينشر ...

تسعة أ شهر قضاها المقدم عبدالرب الحميقاني مدير مكتب جوازات العاصمة صنعاء في سجون ومعتقلات مليشيا الحوثي الانقلابية بعد اعتقاله في احد نقاطهم الامنية في مدينة رداع بينما كان عائدا من صنعاء لزيارة أسرته في محافظة البيضاء ذاق فيها صنوف التعذيف ومرارة وقسوة المعاملة ...كانت .. 

مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق : الكويت قد تكون فرصة أخيرة للحل في اليمن

يوضح رئيس فريق الاستشاريين والخبراء المصاحبين للفريق الحكومي للمشاورات اليمنية في الكويت، مستشار رئيس الجمهورية، نصر طه مصطفى في حوار مع "العربي الجديد"، في الكويت، التفاصيل السياسية وراء إصرار الحكومة اليمنية على التمسك بالقرار الأممي 2216 وتراتبية النقاط الخمس المطروحة في المحادثات وما وراء ذلك، .. 

محافظ مأرب : أي حوار او تفاوض يبقي على السلاح مع المليشيا يعد قنبلة موقوتة ... حوار

قال محافظ محافظة مارب (شرق العاصمة صنعاء) سلطان العرادة اليوم الثلاثاء، إن خطة عسكرية لتحرير مديرية صرواح التي ما تزال تحت سيطرة الحوثيين ستُنفذ خلال أيام. وحذر العرادة في حوار مع صحيفة «الحياة» السعودية، من أن أي حوار أو تفاوض يبقي على السلاح مع الحوثيين .. 

محافظ البيضاء يروي لـ"العين" الدور العسكري الإماراتي ..القيسي يتحدث عن الدور التاريخي ...

"دور دولة الإمارات العربية المتحدة وأبناء الشيخ زايد في اليمن لا يقتصر على عاصفة الحزم وإعادة الأمل فحسب؛ بل لهم مواقف تاريخية ومتعددة وأكثر من أن تحصى".هكذا بدأ محافظ محافظة البيضاء، الشيخ نائف القيسي، حديثه عن دور دولة الإمارات وقيادتها في اليمن، معبّرا عن شكره .. 

محافظ تعز: حسم معركة تعز تعني البداية الحقيقية لوفاة الانقلاب ، ومنظمات الاغاثة تتعرض لتضليل من ...

قال علي المعمري، محافظ تعز إن الكثير من المنظمات الدولية الإغاثية تتعرض لتضليل منظم من قبل مجموعات ضغط إقليمية. وذكر المعمري في حوار مع «الشرق الأوسط» أن هذه المنظمات تقع تحت تأثير المجموعات الداعمة للانقلاب وتحت تقارير وتواطؤ بعض الموظفين، مطالبًا كل المنظمات الإنسانية العمل على .. 

الصفحات12»
Developed By Mohanad Ameen