مدير عام شرطة تعز : استطعنا السيطرة على كافة مربعات المدينة وطرد العصابات المسلحة (حوار

قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي إن المحافظة سجلت خلال العام 2018 المنصرم انجازات أمنية كبيرة وغير مسبوقة، رغم الامكانيات المتواضعة جدا .. واكد في حوار صحفي خاص وشفاف مع «26سبتمبر» أن الاجهزة الامنية تمكنت من السيطرة على المربعات التي كانت خارج .. 

الكشف عن مصير 235 مختطفاً وأسيراً بينهم رجب وقحطان

قال عضو لجنة الأسرى المقدم يحيى الحاسر، إن اجتماع اللجنة المشكلة من الحكومة والحوثيين وتعقد اجتماعاتها في العاصمة الأردنية عمّان، كشفت عن مصير 235 مختطفاً وأسيراً بينهم عضو الهيئة العليا للإصلاح محمد قحطان، واللواء فيصل رجب.  ولم يذكر الحاسر، مزيدًا من التفاصيل حول المعلومات التي كشفها .. 

السفير الصيني: الشعب اليمني يستطيع التغلب على كل الصعوبات وقادر على تحقيق السلام

قال سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن كانغ يونغ، إن التاريخ اليمني مليء بالشواهد التي تؤكد على أن الشعب اليمني يستطيع أن يتغلب على كل الصعوبات، وأن لدى الشعب اليمني الحكمة والقدرة على تحقيق السلام والاستقرار في السنة الجديدة ليشق طريقًا في التنمية الاقتصادية وتحسين .. 

رئيس سياسية إصلاح تعز .. لا سلام بدون تطبيق القرار 2216

نص الحوار *يبدو أن جديد الحرب في اليمن هو اتفاق السويد، وملف الحديدة تحديدا، حيث من المتوقع أن يقوم فريق أممي بالإشراف على وقف اطلاق النار، والانسحابات من بعض الموقع .. *أولا لو بدأنا معك الحديث بشأن ما جرى في السويد، ما الذي يمكن أن تقوله لنا .. 

وزير النقل: تشكيل حكومة دون إلغاء الانتقالي ومليشيا طارق تدمير لليمن

أعلن وزير النقل في الحكومة الشرعية، صالح الجبواني، رفضه لأي صفقة لتغيير الحكومة الشرعية، دون أن تشمل إلغاء المجلس الانتقالي وما وصفها ببقية المليشيات المسلحة ودمجها في قوام الجيش الوطني. واعتبر الجبواني، أن بقاء أي حكومة في ظل استمرار المجلس الانتقالي وبقية التشكيلات الموازية، .. 

نائب رئيس إعلامية الإصلاح.. الحزب يقدم كامل ثقله السياسي والاجتماعي دعما للشرعية وخدمة الشعب

 الحوار : * ونحن نستقبل الذكرى ال28 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح في الوقت الذي يخوض فيها الشعب اليمني معركة تحرير البلاد من مليشيات الانقلاب الحوثية، أين يقف الإصلاح اليوم؟ - يقف الإصلاح في قلب معركة استعادة الدولة وتحرير الأرض والإرادة اليمنية وهو في هذا يقدم كامل ثقله .. 

مقاومة ذي ناعم البيضاء.. الجبهة المنسية "حوار خاص مع قائد مقاومة ذي ناعم "

رغم اعتراف الحوثي ضمنياً بهزيمته فيها لا تزال مقاومة ذي ناعم في البيضاء وسط اليمن تقاتل المليشيا بأسلحتها الشخصية وما تغنمه إثر تحريرها لمواقع الانقلابيين. حوار مع قائد مقاومة ذي ناعم بمحافظة البيضاء الشيخ القَبَلي أبو جبر الغُنيمي ومناقشته أبرز المستجدات الميدانية وكذلك على الصعيد .. 

تعرف على أسم وصورة الصحفي الذي أصيب بشلل في سجون المليشيات

قالت نقابة الصحفيين اليمنيين إنها حصلت على معلومات تفيد بتدهور صحة الصحفي توفيق المنصوري المختطف في سجون الحوثي منذ يونيو 2105م . ويعاني المنصوري من مرض القلب وضيق التنفس وتورم في البروستات أدى إلى شل حركته وإبقائه قعيدا في سجن الأمن السياسي بصنعاء بدون رعاية صحية. وأدانت .. 

الجنرال: جماعة الحوثيين استقدمت 150 خبيراً عسكرياً من إيران وحزب الله والحشد الشعبي..نص الحوار

قال نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن الأحمر اليوم الاثنين، إن جماعة الحوثيين وقوات صالح استقدمت إلى العاصمة صنعاء، 150 خبيرا حربيا عسكريا، بينهم إيرانيين ومن حزب الله، والحشد الشعبي.   وأوضح في حوار مع صحيفة «الرياض» السعودية، إن 58 خبيرا ايرانيا يديرون معركة الحديدة ويعملون .. 

بن دغر: نحتاج أكثر 100 مليار دولار لإعادة إعمار ما سببه الانقلاب ...الحوار كامل

قدر رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، تكاليف إعادة الإعمار في لما أنتجته الحرب المشتعلة بالبلاد منذ قرابة عامين، إلى أكثر من 100 مليار دولار. وأشار في حوار صحيفة "البيان" الإماراتية، إلى أن الحوثيين وصالح تسببوا في انقلابهم على السلطة في كل الدمار الذي جرى .. 

نجل وزير الدفاع «الصبيحي» يؤكد تعرض والده للخيانة اثناء أسره من قِبل الحوثيين..حوار

قال نجل وزير الدفاع اليمني في الحكومة اليمنية اللواء محمود الصبيحي، إنه لا يستبعد وجود خيانات صاحبت عملية اعتقال والده منذ أكثر من عام على يد مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح.   وأكد عبدالولي الصبيحي في حوار مع صحيفة «عكاظ» السعودية، بأن والده تعرض لخيانة البعض، .. 

أكد أن «صالح» هو من أسس قاعدة اليمن.. الشيخ حميد الأحمر: عرض 50 المليون لا يزال سارياً لمن يأتي برأس ...

قال الشيخ حميد، نجل الشيخ عبدالله حسين الأحمر، أن المخلوع علي عبدالله صالح، هو أحد مؤسسي تنظيم القاعدة، مشيرا إلى أنه هو الذي أنشأ قاعدة اليمن بأموال الدولة، وأن من يديرها هم عصاباته ورجاله، مبينا أنه استطاع ذلك من خلال أجهزته الاستخباراتية إبان حكمه. ولفت .. 

الصفحات12»
Developed By Mohanad Ameen