الرئيسية » رياضة » سويسرا تحقق فوزاً صعباً على ألبانيا في يورو 2016
سويسرا تحقق فوزاً صعباً على ألبانيا في يورو 2016

سويسرا تحقق فوزاً صعباً على ألبانيا في يورو 2016


هنا رداع : متابعات

نجح منتخب سويسرا في تحقيق فوز صعب على ألبانيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة في فرنسا.

 

سويسرا رفعت رصيدها إلي ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بالتساوي مع فرنسا، فيما بقت ألبانيا إلي جانب رومانيا بدون رصيد من النقاط

 

سويسرا دخلت المباراة بتشكيلة تكونت من سومير – ليشنشتاينر – شار – دجورو – رودريجيز – بيهرامي – دزيمايلي – تشاكا – شاكيري – ميحمدي - سيفيروفيتش.

 

على الجانب الأخر، فإن ألبانيا بدأت اللقاء بقائمة ضمت بيرسيتش – هيساج - كانا – مافراج - أجولي – تشاكا - روتشي - أبراتشي – لينجاني - ساديكو.

 

المباراة بدأتها سويسرا بشكل قوي للغاية، حيث سجلت هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق فابيان شار، إذ أحرزه برأسية بعد خروج خاطىء من حارس مرمى ألبانيا.

 

واصلت سويسرا سيطرتها على اللقاء، وهو الأمر الذي زاد في أعقاب حالة الطرد التي تعرض لها نصيب قائد ألبانيا لوريك سانا في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

 

انخفض المستوى بشكل واضح من جانب سويسرا في الشوط الثاني، حيث ندرت الفرص على مرمى ألبانيا، فيما كانت الأخيرة، ورغم النقص العددي تشكل خطورة بين فترات على مرمى سويسرا.

 

ومع ذلك، فقد سارت النتيجة على حالها دون أي تغيير لتنتهي المواجهة فوز سويسرا وحصدها لأول ثلاث نقاط بالبطولة.



التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen