الرئيسية » رياضة » الرئيس يوجه بصرف 15 مليون ريال لمنتخب الناشئين على تأهله لكأس آسيا
الرئيس يوجه بصرف 15 مليون ريال لمنتخب الناشئين على تأهله لكأس آسيا

الرئيس يوجه بصرف 15 مليون ريال لمنتخب الناشئين على تأهله لكأس آسيا


هنا رداع : متابعات
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، بصرف 15 مليون وخمسمائة ألف ريال يمني مكافأة مالية للمنتخب الوطني للناشئين على التأهل إلى نهائيات كأس أسيا في ماليزيا 2018.
وجاء التأهل عقب الفوز على بنغلاديش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في الدوحة، التي تستضيف تصفيات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا قطر والإمارات لكنها انسحبت.
وكان المنتخب استهل مشواره بالتصفيات الأربعاء بالفوز على قطر بستة أهداف مقابل هدف وبفوزه في المباراتين جمع ست نقاط تصدر بها المجموعة وخطف بطاقة التأهل.
وعقب التأهل، أجرى الرئيس اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المنتخب وعضو قيادة الاتحاد الكابتن احمد مهدي سالم عبّر له فيه عن سروره بالمستوى المشرف والكبير الذي قدمه لاعبي المنتخب وتأهلهم، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
وأكد على أهمية الاهتمام بكافة المبدعين في مناحي وجوانب الحياة المختلفة، موجها الحكومة والجهات المختصة إيلاء الشباب كل الرعاية والاهتمام لرسم ملامح ومستقبل شباب اليمن الاتحادي الجديد.
وأطلقت الرئيس على المنتخب لقب" التحدي" مشيرا إلى أنه " يمثل اليوم علامة مضيئة باعتباره ادخل البهجة والسرور الى أبناء شعبنا اليمني "، موجها في هذا الصدد صرف مكافأة مالية لجميع أعضاء البعثة قدرها 15 مليون وخمسمائة الف ريال

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen