الرئيسية » رياضة » سواريز ينقذ برشلونة من الخسارة أمام أتليتكو مدريد
سواريز ينقذ برشلونة من الخسارة أمام أتليتكو مدريد

سواريز ينقذ برشلونة من الخسارة أمام أتليتكو مدريد


هنا رداع : متابعات
تعادل أتليتكو مدريد مع ضيفه فريق برشلونة بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ( واندا ميترو بوليتانو )، ورفع برشلونة رصيده من النقاط بعد هذا التعادل إلى 22 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب، فيما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث.
بدأت المباراة سريعة وكاد فريق برشلونة أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من اللقاء بعد أن تبادل ميسي الكرة مع لويس سواريز وسدد الكرة خطيرة ومرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة التاسعة رد أنطوان جريزمان بتسديدة قوية على يسار الحارس تير شتيغن ولكن الحارس الألماني تصدى ببراعة للكرة وأخرجها إلى ركلة ركنية لمصلحة الروخيبلانكوس.
وبعد دقيقة جريزمان يخترق منطقة الجزاء ويتجاوز بيكيه ببراعة وسرعة كبيرة ومن ثم يسدد الكرة بإتجاه المرمى ولكن تير شتيغن يتألق مرة أخرى ويبعد الكرة، وفي الدقيقة 21 تناقل لاعبي أتليتكو مدريد الكرة بشكل جميل حيث وصلت ليانيك كاراسكو الذي مرر الكرة لى ساؤول نيغويز الذي سددها بشكل رائع للغاية على يسار شتيغن معلناً عن تقدم أتليتكو مدريد.
وفي الدقيقة 35 من المباراة مرر انيستا كرة مميزة إلى لويس سواريز الذي إستلمها بشكل جيد وسددها ولكن المدافع ستيفان سافيتش نجح في إبعادها، وواصل برشلونة ضغطه من أجل تسجيل التعادل ولكن دفاع أتليتكو مدريد كان صامد بشكل مميز، لذلك إضطر لاعبو برشلونة للتسديد من خارج منقطة منطقة مثل تسديدة انيستا في الدقيقة 38 التي ذهبت بعيداً.
وفي الشوط الثاني إستمرت المحاولات، حيث وصلت الكرة لجريزمان على الجهة اليسرى ليسددها خطيرة ولكنها مرت بجوار القائم، ورد برشلونة بتسديدة سواريز في الدقيقة 54 لكن الحارس يان اوبلاك تصدى للكرة بإقتدار، وبعد ذلك سدد ليونيل ميسي ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بإتقان كبير ولكنها إرتطمت بالقائم الأيسر عند الدقيقة 57 من اللقاء.
وبعد الدقيقة 60 بدأت التبديلات بدخول نيكولاس جايتان بديلاً لأنخيل كوريا في صفوف أتليتكو مدريد، وجيرارد دولوفيو بديلاً لانيستا، وسيرجي روبرتو بديلاً لسميدو في صفوف أتليتكو مدريد، وسدد ليونيل ميسي كرة أخرى في الدقيقة 65 تصدى لها شتيغن بنجاح، وفي الدقيقة 71 محاولة خطيرة جداً من ميسي أمام منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن.
وسدد غوميز كرة أخرى ذهبت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 73، في وقت دخل باولينيو بديلاً لراكيتيتش في ثالث تبديلات برشلونة، ونجح برشلونة في إدراك التعادل بعد كرة عرضيةمن الجهة اليمنى بواسطة سيرجي روبرتو قابلها سواريز برأسية رائعة في الشباك عند الدقيقة 82، وكاد سواريز أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 88 بعد تمريرة وميز لكنها طالت عليه.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen