الرئيسية » أخبار رداع » مقاومة البيضاء تلقي القبض على قيادي حوثي كبير يحمل هوية "إيرانية"
مقاومة البيضاء تلقي القبض على قيادي حوثي كبير يحمل هوية

مقاومة البيضاء تلقي القبض على قيادي حوثي كبير يحمل هوية "إيرانية"


هنا رداع : البيضاء
تمكن رجال المقاومة الشعبية بمديرية "ذي ناعم" من إلقاء القبض على أحد أخطر قيادة مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء وسط البلاد .
مصادر ميدانية أكدت أن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من أسر قائد التوجية المعنوي في صفوف المليشيات بمحافظة البيضاء القيادي الحوثي "ماجد علي حسين الأسعدي" المكنى "أبو زيد الأسعدي" والذي ينتمي إلى منطقة همدان ؛أثناء ما كان يقود سيارة خاصة نوع "سنتافي" في مديرية "ذي ناعم" ؛بعد قام رجال المقاومة برصد تحركاته أولا بأول .
وتقول المصادر أن رجال المقاومة عثرت على وثائق خاصة بحوزة القيادي الحوثي منها بطائق خاصة إيرانية ؛كما وجدت عدة تأشيرات إيرانية على جواز السفر الخاص به .
وتشير المصادر أن القيادي الحوثي أعترف بإنه تلقى تدريبات عسكرية في إيران هو وعدد من القيادات الحوثية ؛مؤكدة أنها ستبث الاعترافات التي ادلى بها هذا القيادي الحوثي لاحقا".
ويأتي أسر القيادي الحوثي الأسعدي بعد ساعات فقط من تمكن رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني من أسر القيادي الحوثي " ناصر عبدالله ناصر الطبشي" أحد مشرفي التجنيد في صفوف المليشيات بمحافظة البيضاء؛أثناء هروبه من عقبة القنذع التابعة لمديرية "نعمان" باتجاه مديرية "السوادية" مساء أمس .
 
*الصورة للقيادي الحوثي التي تم أسره مساء أمس

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen