الرئيسية » الأخبار المحلية » شبوة جمعية القران تحتفل بتكريم (370) حافظ وحافظة
شبوة جمعية القران تحتفل بتكريم (370) حافظ وحافظة

شبوة جمعية القران تحتفل بتكريم (370) حافظ وحافظة


هنا رداع :شبوة
كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمحافظة شبوة (370) حافظ وحافظة منهم (10) مجازين بالسند المتصل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم صباح اليوم بمدينة عتق. وفي الحفل الذي اقيم برعاية وزير الاوقاف، ومحافظ المحافظة الذي حضر وشارك في هذا المهرجان الكبير برفقة عدد من قيادات السلطة المحلية والاجهزة الامنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.
وفي المهرجان اشاد محافظ المحافظة علي بن راشد الحارثي بجهود الجمعية الخيرية لتعليم القران ونشاطها الكبير في تعليم كتاب الله في جميع مديريات المحافظة عبر المراكز القرانية.
واكد الحارثي في كلمته على وقوف السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم وهي على استعداد تام في تذليل الصعاب وتقديم المساعدة للجمعية، داعيا اهل الخير والمؤسسات الداعمة لدعم مشاريع الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بالمحافظة.
من جهته شكر مدير الجمعية عبدالله بالغيث السلطة المحلية بالمحافظة على مساندتها للجمعية ووقوفها الى جانب الجمعية في مختلف الانشطة والفعاليات.
واستعرض بلغيث دور الجمعية منذ التاسيس وانشطتها التي قامت بها وابرز الانجازات التي حققتها الجمعية وابرزها افتتاح جامعة القران الكريم في المحافظة ومركز الاقراء والاجازة بالسند.
واضاف بلغيث ان هذه الدفعة والتي تعد الاكبر والاكثر عدد منذ تأسيس الجمعية جاءت نتيجة عمل دءوب ومستمر لادارة الجمعية وبدعم وبذل المحسنين من محبي القران الذين وجه لهم شكره الخاص قائلا هذه ثمار اموالكم ودعمكم للجمعية لايصال رسالتها، داعيا المؤسسات ورجال الاعمال لمساندة الجمعية ودعمها لمواصلة مشوارها وتحقيق اهدافها.
وفي ختام الحفل تم تكريم اولياء امور الحفاظ والحافظات عقبه تم تكريم جميع الحفاظ في صورة جمالية فريده.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen