الرئيسية » أخبار رداع » استشهاد الإعلامي "أحمد المصعبي" أثناء تغطيته المعارك بالبيضاء
استشهاد الإعلامي

استشهاد الإعلامي "أحمد المصعبي" أثناء تغطيته المعارك بالبيضاء


هنا رداع : البيضاء
استشهد صباح اليوم السبت، الإعلامي أحمد المصعبي، أثناء تغطيته المعارك الدائرة بين الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.
وقال مصدر عسكري ، "إن المصعبي وأثناء تغطيته لعملية عسكرية لقوات الجيش والمقاومة الشعبية اليوم بمديرية الملاجم، أصيب بعد استهدافه بقذيفة من مليشيات الحوثي، أدت إلى استشهاده.
وصباح اليوم نشر المصعبي تدوينة مع صورة له على صفحته الرسمية على الفيس بوك، قال فيها "مديرية الملاجم، أبطال محور بيحان يقتحمون مواقع العدو الحوثي... الله أكبر".
وأصيب المصعبي، أكثر من مرة أثناء عمله الإعلامي في تغطية المعارك، وكان أبرزها إصابته الخطيرة في معارك بيحان في مارس 2015، والتي نقل على إثرها إلى السعودية لتلقي العلاج.
وعقب تلقيه العلاج عاد المصعبي، إلى ممارسة عمله الإعلامي في تغطية وتصوير المعارك الدائرة بين قوات الجيش من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى.
ويعد الاعلامي أحمد المصعبي أحد أبرز قادة المقاومة الشعبية بشبوة، وأبرز الإعلاميين بمحافظة شبوة، الذي نقل كافة المعارك والمواجهات التي خاضها الجيش في محافظة شبوة وحتى تحرير بيحان في نهاية ديسمبر 2017، وعقب انتقال المعارك إلى محافظة البيضاء واصل المصعبي نشاطه الإعلامي في تغطية أحداث الجبهات هناك.
وينحدر المصعبي من مديرية عين بمحافظة شبوة وهو أكاديمي يحمل شهادة بكالوريوس في اللغة انجليزي، ويحضر مساق الماجستير في علم النفس بجامعة عدن.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen