الرئيسية » منوعات » وقفة تضامنية بصنعاء مع اسرة الفنان نادر الجرادي
وقفة تضامنية بصنعاء مع اسرة الفنان نادر الجرادي

وقفة تضامنية بصنعاء مع اسرة الفنان نادر الجرادي


هنا رداع : متابعات

نفذ العشرات وقفة تضامنية مع أسرة الفنان نادر الجرادي الذي قتل في أحد الأعراس على يد أحد أقارب العريس في العاصمة صنعاء ، وفي الوقفة عبر المتضامنين عن وقوفهم مع أسرة الفنان في هذه الحادثة الدخيلة على المجتمع وأكدوا على استنكارهم لذلك الفعل الشنيع والمحزن والذي صدم به كل محبي الفنان نادر الجرادي وتمثل الحادثة استهداف الفن اليمني بشكل كامل بمثل هذا العمل .


وفي الوقفة التي صدر عنها بياناً عن أسرة الفقيد الفنان نادر الجرادي حيث شكروا كل من وقف ويقف معهم وأكدت أسرة الفقيد والمتضامنيين معها على عدد من المطالب والمتمثلة أهمها في :

1- مطالبتهم بتطبيق مبدأ العدالة بحق قاتل الفنان نادر الجرادي وسرعة الإجراءات والتنفيذ دون مماطلة .
2- الدعوة للنظر إلى أسرة الفنان نادر الجرادي بالرعاية الكاملة من الجهات الرسمية والشعبية والإهتمام بهم تقديراً لما قدمه للفن اليمني .
3- دعوة كافة الجهات الثقافية والفنية الرسمية ومنظمات المجتمع المدني ذات العلاقة إلى إدانة واستنكار ما حدث كونه عمل دخيل على المجتمع اليمني باستهداف الفنانيين في مناسبات إجتماعية واعتباره استهداف للحركة الفنية في اليمن .
ومن جانبها عبرت نقابة الفنانيين والممثليين اليمنيين عن استنكارها وادانتها لمقتل الفنان نادر الجرادي في هذا الحادث ودعت وزارة الثقافة والجهات ذات العلاقة لرعاية أسرة الفنان والذي كان لابد أن يكرم تكريماً يليق بما قدمه للفن اليمني .

وبدورها نقابة الصحفيين اليمنيين دعت منتسبيها من الصحفيين والاعلاميين ووسائل الاعلام للتضامن مع أسرة الفنان نادر الجرادي والتعبير عن استنكارها لمصير أحد فناني اليمن.
هذا وكان والد الفنان نادر الجرادي قد طالب وشدد على ضرورة القصاص من قاتل ولده لتحقيق العدالة



التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen